القائمة الرئيسية

الصفحات

كريم الأساس خافي للعيوب و مناسب للجميع انواع البشرة

 

كريم اساس نارس، كريم اساس كلينيك، كريم الاساس كيكو ، كريم اساس كلارنس


كريم الاساس وواقي للشمس في آن واحد TLM

اليوم سوف نتكلم على أفضل  كريم أساس وواقي للشمس في نفس الوقت ،سوف نضع فيديو أسفل الفيديو يوضح طريقة الاستعمال و شكل الوجه قبل استعمال كريم اساس خافي عيوب في نفس الوقت و بعد استعمال كريم اساس يومي السحري المفتح للبشرة .

 ان كريم اساس تي إل إم عند وضعه على الوجه يتغير لونه ليطابق درجة بشرتك لذلك لقب بكريم الاساس المناسب للكل درجات البشرة و في نفس الوقت يغطي الاحمرار  قوامه غير سميك يشبه كريم اساس كلارنس  مخمل على الوجه  فهو  خفيف على البشرة يعني كريم اساس يسمح بتنفس البشرة و هدا يجعله كريم اساس حامي من حبوب الوجه، و كذالك يعتبر كريم أساس و خافي عيوب في آن واحد يعني يغنيك عن اقتناء كونسيلر للأماكن الغامقة مما يجعله كريم الاساس اليومي للدوامات، شاهد كيف يحسن مظهر الوجه بعد تطبيقه من هنا 👇👇👇👇👇




كريم أساس تي إل إم  TLM  شبيه بكريم الاساس كلينيك الغني عن تعريف  فهو يتكون من تركيبة متميزة فهو متغير اللون بلا عيوب و لا اضرار جانبية و يعتبر كونسيلر و هو كريم اساس سائل دافئ يعطي لون مخملي للبشرة، يركب على جميع درجات لون البشرة البيضة و السمراء و السوداء ، فهو كريم الاساس المرطب للوجه في نفس الوقت للنساء و الرجال و الفتيات .


يحتوي كريم الأساس على وقاية من اشعة الشمس بدرجة 15 لحماية البشرة من الاشعة البنفسجية مثل كريم اساس كيكو المشهور  ، فهو الفونديشن للإستعمال اليومي مع حماية من الشمس فهو يعتبر من افضل ماركة لكريم الأساس الخفيف على البشرة، فهو يمنح البشرة لمسة رطبة و سهل الأمتصاص في الحلد دون جفاف أو تكتل كريم الاساس ، و يمنع الجفاف و يخفي احمرار البشرة .


تركيبته متميزة و مطابقة  الألوان تحمي و ترطب البشرة ، فهو كريم اساس موحد للون البشرة يعطي لون طبيعي ،لطب المنتوج الاصلي بثمن مناسب و من موقع موثوق  عندو توصيل و للبيت و دفع عند الاستلام اطلب من هنا.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. اهختي اريد حل لمشكلة تقييد عدد الإعلانات في ادسنس ارجو من فضلك اعلم انك كنت تعانين من المشكلة

    ردحذف
    الردود
    1. اختي حاولي تنشري مقال كل يوم حاولي تنشري المقالات على مواقع تواصل الاجتماعي يجيك زوار من اماكن مختلفة متل فيس و تويتر و واتس يعني تكون زيارات متنوعة و هل حدد مدة التقييد و لا لا المهم استمري بنشر و حتتحل هده طريقة الي اتبعتها وكيف عرفتي انها كانت مقيدة عندي

      حذف

إرسال تعليق