القائمة الرئيسية

الصفحات

 تتميز مدينة العين التابعة لإمارة ابوظبي بهدوئها و وواحاتها و المناضر الصحراوية الخلابة، و هي قليلة الرطوبة بالنسبة للامارات التانية لبعدها على البحر، و كذالك تتميز بشوارعها الواسعة و قلة الازدحام و كثرة الحدائق لذالك لقبت بمدينة الحدائق، و يقصدها السياح خاصة في نهاية الأسبوع للإستجمام  و زيارة الاماكن السياحة و المعالم السياحية في الامارات.

الاماكن السياحية في العين الإماراتية

سوف نتطرق اليوم على الاماكن السياحية و المعالم السياحية في العين دار الزين المدينة الخلابة بجوها و مناضرها الطبيعية التي تتميز بها عن باقي المدن، و كدالك احتفضها بأصالتها و عدم بناء أبراج عالية اعطاها منضر خلاب و هواء منعش منفتح على الصحراء .

الاماكن السياحية في العين الاماراتية،احياء العين دار الزين،افضل الحدائق في العين الامارتية، المعالم السياحية في العين تابعة لامارة أبوظبي، السياحة في مدينة الجين جارت دبي


حديقة ألعاب الهيلي في مدينة العين

ان حديقة العاب الهيلي تقع في مدخل مدينة العين لو انت راجع من دبي و هي حديقة متكاملة مختلطة و للعائلات لكن على حسب اليوم ، و هي من الاماكن السياحية الشاملة بالنسبة للجميع الفئات و هي تضم العاب كثيرة و تتميز بكبرها على مستوى دولة الامارات العربية المتحدة ليس بس في العين، و هي من أفضل الاماكن السياحية في في امارة ابوظبي 



قصر المويجعي بالعين الاماراتية

في القديم كان قصر المويجعي حصنا في الاصل قبل ان يكون قصرا و هو من اشهر الاماكن السياحيه في العين و يضم اجمل الواحات و آلاف النخلات التي تزيد من منضر القصر روعة، و هو يستقبل زوار من مختلف الأماكن من دولة الامارات العربية المتحدة و من خارجها و للانه الى هالوقت يحافظ على شكل تراتي لدولة الامارات و قد شهد ولادة الشيخ زايد رحمة الله عليه مؤسس الامارات و من سكان العين .



جبل حفيت في العين امارة أبوظبي

يعتبر جبل حفيد ثاني اعلى قمة في الامارات العربية المتحدة و و اعلى جبل في اماراة ابوظبي ، فهو يعتبر متنفسح سياحي منعش بسبب طول ارتفاعه و توفير للسائح منظر شامل للمعالم المدينة من قمته و الاستمتاع بإجتياز طرقه الملتوية بالجبل  و تمتع بحس المغامرة ، وهو يضم فندق و مطاعم لتوفير راحة أكثر السياح و الزوار .


حديقة مبزرة في العين دار الزين 

حديقة مبزرة من أشهر  الأماكن السياحية في العين فهي متميزة بتضاريسها المكسوة بالعشب و و الصخور الخضراء و بحيرة الخلابة و كذالك ينابيع ساخنة معدنية محيطة بها ، و يسمح فيها بالشواء و الاستجمام و تضم مسابح للمياه المعدنية الساخنة للرجال و النساء ، و يتوفر فيها مطاعم و كافيتريا لزيادة راحة السائح و فيها قطار للتنقل لانو مساحتها كبيرة و العاب للاطفال ، و حمامات عمومية .



حديقة الحيوانات في العين الامارات

تعتبر من اكبر حدائق الحيوانات الموجودة في الامارات، و هي من أفضل الوجهات السياحية للعائلة في العين  فهي تضم جميع الحيونات التي تعبر عن البيئة الطبيعية الصحراوية للامارات ، بالاضافة للاماكن الطبيعية فيها و تقرب من الحيونات .



واحة العين الامارتية

واحة العين تعتبر من اجمل الاماكن التي ننصحك في زيارتها ، ان لها طابع طبيعي و خضرة و جو بارد و هادئ و توفرها على ما يزيد عن 14700نخلة   و قنوات مياه او ما يسمى بالفلج و بحيرات هدا جعلها مكانا خلابا و طبيعة لا مثيل لها تجعل السائح مسترخي  و مرتاح.



حديقة آثار الهيلي في العين 

ان حديقة الآثار في الهيلي من اقدم الحدائق في العين و تضم آثارا تعود العصر الحجري و البرونزي و قد ترشحت كاحد آثار التراث العالمية من طرف اليونسكو المعروفة، و بالاضافة الى مساحتها و مناضرها الخلابة و تعتبر من وجهات الافضل للسياح من الامارات و خارجها .



البوادي مول في العين الامارات

البوادي مول في العين من اكبر المولات في مدينة العين و اكبى مساحة بالنسبة للمولات الاخرة فهو وجهة متكاملة تحت سقف واحد من توفره على محلات اشهر الماركات و افخم المطاعم و كذالك سينمات و اكبر صالة ألعاب للاطفال .



وادي ادفنشر في العين الامارات دار الزين

ان وادي ادفنشر هو بديل البحر في مدينة العين يضم العابا مائية و ركوب الاموال و العاب ترفيهية كركوب الامواج، و التجديف و التزلج على الماء و يضم مسابح متنوعة ، و ينضم فعاليات نسائية او عائيلة و فهو يعتبر تجربة فريدة من نوعها في العين.



قلعة الجاهلي في العين الاماراتيه

تعتبر من اكبر القلع في الامارات و تعبر عن تاريخ المدينة و هي حاليا مثل المتحف في تعرض وثائق تاريخية و أدوات حربية و هي من المعالم التي تمتل تاريخ مدينة العين .


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات