القائمة الرئيسية

الصفحات

تعريف ترميم الشعر خاصة لو حيعمل في البيت يلزمك مستحضرات طبيعية مضمونة أو زيوت طبيعية او مواد من طبيعة انا عن تجربة شخصية افضل الترميم العلاجي المنزلي تحت ناضري او صنع ايدي اليوم سوف أتكلم على تجارب ترميم الشعر الشخصية التي مررتها بها من جلسات ترميم التي قمتو بها بالبيت التي سوف نطرق لها في هذا المقال، و سوف اترك فيديو مفصل على الطريقة تحت 👇👇👇.

ترميم الشعر في المنزل بطريقة طبيعية

ترميم الشعر بزبدة الشيا بالمنزل


سوف نتطرق على منتجات طبيعية ترميم الشعر الطبيعية المستعملة بالمنزل، ان الشعر يتعرض خاصة بعد البروتين او الكيراتين لتلف و تكسر و هشاشة و يصبح باهت و التقصف ولذالك يحتاج الى افضل طريقة لترميم الشعر ، و هي طرق طبيعية او كريم ترميم الشعر بالمنزل من غير صالون و بأرخص الاثمنة.
سوف تشاهدون في الفيدو تحت ترميم الشعر بزبدة الشيا مجربة في دقائق شوف الفيديو أسفل الفقرة، كلنا نعرف فوائد زبدة الشيا الغنية بالمعادن و الفيتامينات لعلاج الشعر و البشرة لا من ناحية ترطيب الشعر متل الكراتين، و علاج شعر من التقصف و الهشاشة فهي تعطي لمعان و حيوية فهي تدخل في وصفات ترميم و ترطيب الشعر ، فخلطة ترميم الشعر بزبدة الشيا على الحار تجعل الشعر انسيابي مثل الحرير، شوفو طريقة من هنا 👇👇




لطلب زبدة الشيا الطبيعية مئة بالمئة يمكنك الطلب من امازون أو اسمو القديم سوق كوم منتجاتهم اصلية او من اي مكان مضمون لطب اطلب من موقع امازون في توصيل للبيت اضغط هنا .
لطب شامبو  زبدة شيا طبيعي خالي من السورفات و المواد الكيماوية لطب من اضغط هنا.

خلطات ترميم الشعر مجربة بمواد طبيعية


طريقة ترميم الشعر بمكونات بالمطبخ مضمونة و تغذي الشعر و تعالجه من التقصف و يصبح مثل الحرير .

المكونات : رز أبيض مصلوق على حسب كمية الشعر، زيوت طبيعية متوفرة عندك بالبيت، بيضة واحدة

طريقة الاستعمال : نأخد الرز الابيض المصلوق من غير ملح و نطحنه مع بيضة و زيوت و نأخد الوصفة الطبيعية لترميم الشعر و نطبقها على الشعر متل طريقة الفرد من الجدر الشعر للاطراف، ثم نقوم بتغطية الشعر بكيس بلستيك و ننتضر ساعة و بعد ذالك نشطف الشعر بالشامبو.

ترميم لفرد الشعر ببذور الكتان


بذر الكتان غني بالدهون النافعة و الزيوت المفيدة لشعر و البشرة و هي افضل علاج لترميم الشعر و تغديته بطريقة طبيعة و مضمونة.

المكونات: حفنة من بذور الكتان و زيت جوز الهند ياريت الاصلي  لي بيكون قوامو تقيل اصلي شوف القوام و  من هنا.

طريقة الإستعمال: نأخد ماء و نضع فيه بذور الكتان و نتركها حتى يصير القوام مثل الجل و نخليه تبرد شوي و نصفي الجل من البذور و نضيف زيت جوز الهند على الجل و نطبقها على الشعر من الجدور الى الاطراف مثل طريقة الفرد و نغطيه بكيس بلاستيك ساعة و ثم نشطفه.

سوف تلاحظين شعرك اصبح رطب و صحي و ليه لمعة مميزة مع المداومة سوف تلاحظين تحسن اسبوع بعد اسبوع .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات